جامعة السويس
بحضور وزيري التعليم العالي، الشباب والرياضة ... "عطا" يشارك في افتتاح فعاليات أسبوع شباب الجامعات بجامعة حلوان
السبت. 09 سبتمبر, 2023

افتتح منذ قليل أ.د. محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا المصرية برعاية أ.د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والذي تستضيفه جامعة حلوان خلال الفترة من ٨ الى ١٤ سبتمبر الجاري بحضور أ.د. أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة.
 وقد شارك في مراسم الافتتاح أ.د. علي حسين عطا رئيس جامعة السويس بحضور السادة رؤساء الجامعات المصرية الحكومية والأهلية والخاصة،  وكبار ضيوف الحفل الذي بدأ بعزف السلام الوطني، ثم طابور العرض للجامعات المشاركة والبالغ عددهم ٤٤ جامعة حكومية وأهلية وخاصة.
أعقب ذلك كلمة لرئيس جامعة حلوان أ.د. السيد قنديل رحب فيها بالمشاركين من مختلف الجامعات والمعاهد العليا المصرية متمنيا للجميع التوفيق والتقدم.
وفي كلمته وجه أ.د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التحية لجامعة حلوان على هذا الجهد الكبير في تنظيم هذا الحدث الكبير الذي يتم برعاية دولة رئيس الوزراء متمنيا للجميع التوفيق والتقدم.
 عقب ذلك ألقى أ.د. محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى كلمة أعطى فيها الأذن لافتتاح أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر موجها الشكر لمعالى وزير الشباب والرياضة لدعمهم للاسبوع  مؤكدا  على أن هذا الحدث يؤكد على عُرس للانشطة الطلابية المختلفة بمشاركة جميع الجامعات المصرية حكومية وخاصة وأهلية
ويعكس اهتمام فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالشباب والأنشطة الطلابية لما توفره من فرص كبيرة لاكتشاف المواهب والقدرات.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس 
#أسبوع_شباب_الجامعات