جامعة السويس
رئيس الجامعة يصل لجامعة حلوان للمشاركة في افتتاح فعاليات أسبوع شباب الجامعات 13
السبت. 09 سبتمبر, 2023

وصل منذ قليل أ.د. علي حسين عطا رئيس جامعة السويس لجامعة حلوان لحضور افتتاح أسبوع شباب الجامعات والمعاهد العليا المصرية الثالث عشر التي تستضيفه جامعة حلوان خلال الفترة من ٨ إلى ١٤ سبتمبر الجاري برعاية أ.د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، تحت شعار "الجمهورية الجديدة - حلم وطن" .
وقد التقى سيادته مع أ.د. السيد قنديل رئيس جامعة حلوان الذي رحب بسيادته وكافة أعضاء بعثة جامعة السويس متمنيا للجميع التوفيق والتقدم، ثم التقي "عطا" مع أعضاء بعثة جامعة السويس المشاركة في فعاليات ومنافسات الاسبوع، برئاسة د. محمد الإمام وكيل كلية التربية الرياضية ومنسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، حيث ضمت البعثة الطلاب المشاركين في مختلف المسابقات الرياضية والثقافية والفنية والجوالة.
وقد اطئن "رئيس الجامعة" على كافة أمور أعضاء البعثة من حيث الإقامة وتوفير كافة وسائل الراحة، وأكد سيادته على أبنائه الطلاب بضرورة التحلي بالروح الرياضية والمنافسة بقوة وشرف لرفع اسم جامعة السويس في هذا المحفل الكبير، ثم تابع "رئيس الجامعة" بعض الأنشطة التي تشارك فيها بعثة الجامعة، مشجعًا لأعضاء البعثة 
كما وجه "عطا" الشكر لفريق الاشراف على بعثة الجامعة، مثمناً الدور الكبير الذي تقوم به الإدارة العامة لرعاية الطلاب بالجامعة برئاسة أ. جيهان وحيد في الأعداد والتنظيم لمختلف الفعاليات، متمنيا للجميع دوام التوفيق والرقي. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس
#أسبوع_شباب_الجامعات