جامعة السويس
بروتوكول تعاون بين المركز الجامعي للتطوير المهني وشركة "كاراس" لصناعة السيراميك والبورسلين
الخميس. 17 أغسطس, 2023

برعاية وحضور أ.د. علي حسين عطا رئيس الجامعة تم توقيع بروتوكول تعاون بين المركز الجامعي للتطوير المهني وشركة "كاراس" لصناعة السيراميك والبورسلين (سيراميكا اورينت)، حيث وقع البروتوكول د. أحمد أبو الحسن مدير المركز الجامعي للتطوير المهني، وعن الشركة أ. روماني عبد السيد بشارة مدير الشئون الإدارية بالشركة.
وقد صرح أ.د. علي عطا رئيس الجامعة بأن هذا البروتوكول يعد أحد حلقات سلسلة خطوات التعاون التي يقوم بها المركز الجامعي للتطوير المهني، حيث تم خلال الفترة الماضية ابرام عدد من اتفاقيات التعاون مع العديد من المؤسسات المهنية سواء الصناعية أو التجارية أو التعليمية بهدف تحقيق أحد أهم أهدافه الممثلة في ربط التدريبات والأنشطة التي يقوم بها المركز الجامعي للتطوير المهني بسوق العمل.
وقد أوضح رئيس الجامعة أن هذه الاتفاقات التي تحرص الجامعة على دعمها وتذليل كافة العقبات لأجل تحقيقها تأتي انطلاقًا من المسئولية المجتمعية للجامعة وحرصها الدائم على تطوير مهارات الطلاب والخريجين وتمكينهم من الحصول على فرص تدريبية متميزة من شأنها نقل الواقع الأكاديمي للدراسة إلى واقع تدريبي يساعدهم على متابعة كل ما هو جديد من أجل الوصول إلى أعلي معدلات الأداء والجودة.
ومن جانبه فقد أوضح "أبو الحسن" أن المركز الجامعي للتطوير المهني قد استطاع بالفعل أن يحصل عن مجموعة من فرص التدريب بشركة "كاراس" لعدد من المتدربين المتميزين بالمركز، كما أشار مدير المركز أن هذا البروتوكول يهدف الى  تدريب طلاب وخريجي جامعة السويس (بمختلف التخصصات) الأكاديمي والعملي بشركة "كاراس" لإكسابهم خبرات عملية من أرض الواقع، كما يقضي الاتفاق بالقيام بزيارات ميدانية للطلبة تحت إشراف الشركة وفي ضوء سياسات العمل داخلها للتعرف على طبيعة العمل والحياة المهنية ومتطلباتها.
حضر مراسم التوقيع م. برسوم فرج مدير المصنع، د. جوزيف وهيب أخصائي العلاقات والشراكات مع أصحاب الأعمال. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس