جامعة السويس
رئيس الجامعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين المركز الجامعي للتطوير المهني ومعامل مكة للتحاليل الطبية
الثلاثاء. 15 أغسطس, 2023

شهد صباح اليوم أ.د علي حسين عطا رئيس الجامعة مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين المركز الجامعي للتطوير المهني بجامعة السويس ومعامل مكة للتحاليل الطبية، حيث وقع عن الجامعة د. أحمد أبو الحسن مدير المركز، د. أحمد دندش عضو مجلس النواب، رئيس مجلس إدارة مجموعة معامل مكة للتحاليل الطبية.
وقد صرح رئيس الجامعة أن هذا البروتوكول يعد أحد حلقات سلسلة الأنشطة التي يقوم بها مركز التطوير المهني بالجامعة، وياتي في إطار سعي وزارة التعليم العالي لسد الفجوة بين الدراسة الاكاديمية واحتياجات سوق العمل من خلال تطوير قدرات ومهارات طلاب الجامعات المصرية، حيث تسعى الجامعة إلى تطوير مهارات الطلاب والخريجين وتمكينهم من الحصول على فرص تدريبية متميزة من شأنها نقل الواقع الأكاديمي للدراسة إلى واقع تدريبي يساعدهم على متابعة كل ما هو جديد من أجل الوصول إلى أعلي معدلات الأداء والجودة.
ومن جانبه فقد أوضح "أبو الحسن" أن هذا البروتوكول يهدف الى تدريب طلاب وخريجي جامعة السويس (بمختلف التخصصات) الأكاديمي والعملي، بالقيام بزيارات ميدانية للطلبة تحت إشراف مؤسسة معامل مكة في ضوء سياسات العمل داخلها للتعرف على طبيعة العمل والحياة المهنية ومتطلباتها، كذلك ترشيح مركز التطوير المهني بالجامعة لعدد من الطلاب المتميزين لفريق عمل بالمركز .
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس