جامعة السويس
بصحبة المحافظ؛ رئيس جامعة السويس يؤدي صلاة العيد بمسجد بدر ببور توفيق
الأربعاء. 28 يونيو, 2023

بصحبة السيد اللواء أ.ح/ عبد المجيد صقر محافظ السويس، قام صباح اليوم أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة بأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بحضور اللواء عبد الرحمن هريدي مدير أمن السويس، أ.د. علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، د. عبدالله رمضان نائب المحافظ وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة بأداء صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد بدر ببور توفيق بالسويس.
وقد ألقى خطبة العيد فضيلة الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الاوقاف بالسويس حيث تناولت الخطبة أهم فضائل الأعياد، موضحًا أن عيد الأضحى يوم عظيم مشهود مِن أيامِ الله تعالى، حيثُ يفرح فيه حجاج بيت الله الحرام بأداء مناسكهِم، كما يفرح المسلمون بفضل الله عليهم في العشرِ، وشعيرة الأضحية، ولقاءِ الأهل والأحبة.
وعقب صلاة العيد تبادل المصلون التهاني بالعيد السعيد، وقد صرح أ.د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس بأنه مما لا شك فيه أن الأعياد تعد فرصة عظيمة لتقويةِ الروابط الاجتماعية بين الأقارب والأرحام، والناس جميعًا، ونشر المودةِ والرحمةِ والأخوةِ، وتقويةِ الصلات وتفريجِ الكرباتِ.
كما أشار "رئيس الجامعة" الى أنه من حُسن الطالع أن يتزامن احتفالات عيد الأضحى المبارك مع الاحتفال بالذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو، تلك الثورة التي قام بها الشعب المصري العظيم لاسترداد وطنه وهويته التي أراد أهل الشر اغتصابها، لذلك فأرق التهاني للشعب المصري الكريم بأعياده ولمصرنا العزيزة كل المحبة، ولتظل دائما في حماية الله وأمنه. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس