جامعة السويس
"الشرقاوي" يستقبل المدير التنفيذي لهيئة فولبرايت مصر
الثلاثاء. 13 يونيو, 2023

استقبل بمكتبه صباح اليوم أ.د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس د. ماجي نصيف المدير التنفيذي لهيئة فولبرايت مصر، أ. مي عياد مسئول برنامج أول بهيئة الفولبرايت، بحضور أ.د. عبد العاطي لاشين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ.د. علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د. سعيد حامد عبادي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، د. أحمد فرج مدير مكتب التعاون الدولي بالجامعة. 
وعقب ذلك عُقد اجتماعًا موسعًا حضره السادة عمداء الكليات بالجامعة؛ حيث استعرضت المدير التنفيذي للهيئة أوجه تعزيز التعاون مع جامعة السويس، وأنواع البرامج والمنح التي تقدمها الهيئة، واستعراض فرص فولبرايت للطلاب والباحثين المعنيين من الجامعة للدراسة وإجراء البحوث والتدريب المهني في الولايات المتحدة الأمريكية.
جدير بالذكر أن فولبرايت مصر هي واحدة من عدة برامج للتبادل الثقافي بين مصر الولايات المتحدة؛ والتي تهدف إلى تحسين العلاقات بين الثقافات والدبلوماسية الثقافية والكفاءة بين الثقافات في الولايات المتحدة ودول أخرى من خلال تبادل الأشخاص والمعارف والمهارات. كما إنه يعد واحدًا من أكثر برامج الزمالة تنافسية في العالم.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس