جامعة السويس
مركز التطوير المهني بالجامعة يوقع بروتوكول تعاون مع مدارس سويس- هيلز الخاصة بحضور رئيس الجامعة
الإثنين. 29 مايو, 2023

في إطار سعي مركز التطوير المهني بجامعة السويس لتكوين شراكات مع مختلف مؤسسات المجتمع، وبحضور أ.د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، د. م / سيد عبده حامد عضو مجلس الشيوخ ورئيس مجلس ادارة مدرسة سويس هيلز تم صباح اليوم توقيع بروتوكول تعاون بين المركز ومدارس سويس- هيلز Suez Hills Schools الخاصة، حيث وقع عن مركز التطوير المهني د. أحمد أبو الحسن مدير المركز، وعن مدارس سويس -هيلز السيدة أ. حنان عاشور أبو العلا مدير المدرسة 
في بداية اللقاء رحب  "الشرقاوي" بالحضور ثم أوضح أن مركز التطوير المهني بجامعة السويس يحرص علي التعاون والتنسيق مع الشركات والمؤسسات انطالقًا من أهدافه في ربط الدارسة الأكاديمية باحتياجات سوق العمل، ومساعدة الشركات من خلال توفير خريجين وطلاب مؤهلين ومدربين وجاهزين للعمل أو التدريب مما يسهل عمليات التوظيف فيما بعد، وذلك طبقا لتوجهات الدولة المصرية التي تسعى خطتها الاستراتيجية للتنمية المستدامة إلى تأهيل طلاب وخريجي الجامعات بالشكل الذي يساعدهم في المنافسة بقوة في سوق العمل محليا واقليميا ودوليا. 
ومن جانبه فقد وجه "أبو الحسن" الشكر لرئيس الجامعة لدعمه المستمر للمركز وتوفير كافة الامكانات لأجل تحقيق أهداف مركز التطوير المهني بجامعة السويس، ثم أشار الى أن هذا البروتوكول يهدف إلى توفير مجال تدريب متميز لطلاب وخريجي جامعة السويس بمختلف التخصصات بمدارس سويز هيلز، كما يسمح البروتوكول بتنظيم زيارات ميدانية للطلاب للتعرف على سياسات العمل داخلها مدارس سويز - هيلز للتعرف على طبيعة العمل والحياة المهنية ومتطلباتها.
حضر مراسم التوقيع كل من السادة أ. مارينا برسوم مدير المشروع عن جامعة السويس، م. ياسر سيد عبده نائب رئيس مجلس ادارة مدارس سويز هيلز،  ا. سهام الرحمن علي وكيل المرحلة الابتدائية، ا. ايمان حسن مدير اداري بالمدرسة، ا. هبة عاصم مدير الشراكات مع اصحاب الاعمال بمشروع المراكز الجامعية، د. جوزيف سمير مسئول الشراكات بالمركز، د. مصطفى توفيق أخصائي التطوير المهني بالمركز، أ. دعاء تهامي منسق التدريب والإدارة بالمركز. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس