جامعة السويس
حفل زفاف جماعي باستاد الجيش بالسويس
الخميس. 27 أبريل, 2023

حضر مساء اليوم أ.د. السيد الشرقاوي رئيس الجامعة حفل الزفاف الجماعي الذي تم برعاية الجيش الثالث الميداني ومحافظة السويس؛ بحضور اللواء أ.ح عبد المجيد صقر محافظ السويس، اللواء أ.ح شريف العرايشي قائد الجيش الثالث الميداني، اللواء عبد الرحمن هريدي مدير أمن السويس، وعدد كبير من القيادات العسكرية والأمنية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة. 
 وقد أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بهذا الحدث الكبير موجهًا الشكر لمحافظة السويس وقيادة الجيش الثالث الميداني لرعايتهم وتنفيذ هذا الحفل، متمنيا للجميع السعادة والتوفيق في بناء أسر صالحة متماسكة باعتبار أن الأسرة هي لبنة بناء المجتمع، وبتماسكها يُكتب التوازن والتماسك بين مختلف مكونات المجتمع ويستطيع أفراد هذا المجتمع العمل بتركيز نحو التنمية والتقدم .
هذا وقد ألقى السيد المحافظ كلمة وجه فيها الشكر للجيش الثالث الميداني والقيادة العامة للقوات المسلحة على هذا العمل مؤكدا على الجميع ضرورة الحفاظ على أسرهم وبناء جيل متماسك لبناء مجتمع قوي.
ومن جانبه قدم السيد قائد الجيش الثالث الميداني أصدق التهاني للعرسان متمنيا للجميع التوفيق في الحياة القادمة، كما وجه الشكر لكل الشركات ورجال الأعمال والجمعيات التي ساهمت في هذا العُرس الكبير بالتعاون مع محافظة السويس. 
كما هنأ اللواء مدير أمن السويس العرائس ناقلاً للجميع تحيات السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، معربًا عن أطيب الأمنيات للجميع بالتوفيق والسعادة، كما قدم الشكر لكل الجهات والهيئات التي شاركت في تنظيم هذا الحفل. 
جدير بالذكر أن الحفل قد نُظِمَ بمشاركة ٥٤ عريسًا وعروسًا وبحضور عدد كبير أهالي السويس، وقد أحيا الحفل الفنان سعد الصغير، الفنانة هدى وغيرهم من الفنانين.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس