جامعة السويس
"كن ملهماً" ندوة لأسرة طلاب من أجل مصر بكلية الهندسة
الخميس. 02 مارس, 2023

برعاية أ.د السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، أ.د. علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أ.د. أشرف حنيجل عميد كلية الهندسة نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة ندوة بعنوان "كن ملهما" والتي دارت حول محور أساسي هو كيفية الاستفادة من المرحلة الجامعية وتنمي من القدرات العلمية والمهارات الشخصية للطالب. وذلك بحضور د. أحمد محمد الدسوقي رائد أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، د.محمد عزيز وكيل كلية الهندسة لشئون التعليم والطلاب، د. عربي إبراهيم منسق الأنشطة بكلية الهندسة. 
وقد حاضر في الندوة د. محمد إسماعيل - رئيس مجموعة الفيزياء الهندسية بجامعة مصر المعلوماتية والأستاذ المساعد بكلية الهندسة جامعة الزقازيق. والتي تناول خلالها كيفية تنمية مهارات الطلاب الشخصية Soft Skills  إلى جانب إلى تحصيل العلم وأن المرحلة الجامعية هي مرحلة بناء الشخصية واكسابها العديد والعديد من المهارات والقدرات.
بدأت الندوة بكلمة د. محمد عزيز رحب فيها بالحضور، متمنيا للجميع أقصى استفادة من هذه الندوة . تلاها كلمة د. أحمد محمد الدسوقي رائد أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة السويس رحب فيها بالضيف الكريم كما تناول الأنشطة المختلفة التي تنظمها الأسرة وحث الطلاب على المشاركة فيها كما وجه الشكر لأسرة كلية الهندسة .. عميد الكلية، ووكيلها ومنسق الأنشطة الطلابية بها، كذلك طلاب الأسرة واتحاد كلية الهندسة على المجهود الكبير وحسن التنظيم للندوة.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس