جامعة السويس
هندسة البترول والتعدين تستقبل رئيـــــس الجامعـــــة ليشهد الترحيب بالعام الجامعي الجديد
الأربعاء. 16 أكتوبر, 2024

واصل أ.د. أشـــــــــرف حنيجــــــل رئيس الجامعة نشاطه اليوم بزيارة لكلية هندسة البترول والتعدين، حيث كان في استقبال سيادته أ.د. عصام أحمد علي عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية. 
وقد التقى رئيس الجامعة بعدد كبير من طلاب الكلية القدامى والجدد حيث رحب بالجميع متمنيًا عامًا جامعيًا موفقًا على مختلف الأصعدة، وعقب عزف السلام الوطني، دعى رئيس الجامعة الحضور للوقوف دقيقة حداد على أرواح زملائهم طلاب جامعة الجلالة، داعيا المولى عز وجل أن يرحم الضحايا ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن ينعم على المصابين بالشفاء العاجل بإذن الله. 
وفي كلمه رحب "أ.د. عميد الكلية" بزيارة معالي رئيس الجامعة للكلية، مؤكدا على تقديره وكافة الزملاء بالكلية لدعم وجهود رئيس الجامعة، الذي يعتبره أب لجميع طلاب الجامعة بحرصه الشديد على مستقبلهم، واصراره على تزويد أبنائنا بما يلزمهم من علوم أكاديمية وقيم أخلاقية.
 وفي كلمته أعرب أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس الجامعـــــة عن تقديره لكافة أعضاء أسرة كلية هندسة البترول والتعدين ذات التاريخ الطويل، والتي تمثل أحد أهم أيقونة الجامعـــــة، ثم رحب بالطلاب القدامي والجدد، مشيدا بحرص جميع طلاب الجامعة في المشاركة بحملة التبرع بالدم لصالح المصابين بحادث الجلالة، وأشار سيادته إلى الوفد الذي زار المستشفي أمس واطمن علي الطلاب المصابين.
وحث "رئيس الجامعة" علي الانتماء للوطن الذي لا يدخر جهدا لأجل توفير كافة الإمكانيات لتأهيل الشباب على الوجه الأمثل للمنافسة بقوة في سوق العمل الحالي، ووجه سيادته الدعوة للسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية الى ضرورة الاهتمام بالحوار والمناقشة كأسلوب فعال في التعلم بما يتناسب مع قدرات أبنائنا الطلاب. 
في نهاية اليوم قام رئيـــــس الجامعـــــة بتكريم الطلاب المتفوقين، مؤكدا على الجميع بضرورة بذل أقصى جهد والعمل للاستمرار في التفوق والتقدم، والعمل أيضا على تطوير المهارات والقدرات. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس