جامعة السويس
● حملة التبرع بالدم بجامعة السويس تشهد اقبالا كبيرا من منسوبي الجامعة ● رئيس الجامعة : معدن الشعب المصري الأصيل يؤكد دوما على صلابته وتماسكه في كل المواقف
الثلاثاء. 15 أكتوبر, 2024

تفقد صباح اليوم أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس الحملة التي تم تنظيمها للتبرع بالدم لصالح المصابين بحادث أتوبيس الجلالة، بحضور أ.د. عزالدين حسيني جاد القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، لفيف من السادة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس حيث شهدت الحملة اقبالا شديدا من كافة منسوبي الجامعة سواء الطلاب أو أعضاء هيئة التدريس او العاملين بالجامعة من أعضاء الجهاز الإداري.
وقد صرح رئيس الجامعة بأن ما يشهده اليوم من سباق من الجميع للتبرع بالدم في جو من التعاون والتلاحم، إنما يعكس مدى تماسك أبناء هذا الشعب الأصيل الذي يظهر معدنه النفيس دائما في مختلف المواقف لا سيما المواقف الصعبة والأزمات.
وأوضح سيادته أنه قد أصدر تعليمات بتوفير سيارة تبرع بالدم داخل الحرم الجامعي على مدار يومين لتوفير أكبر كميات من الدم ومشتقاته للمساهمة في مساعدة المصابين في حادث أتوبيس الجلالة، كما أكد رئيس الجامعة على أن كافة امكانات الجامعة البشرية والمادية من اساتذة واطقم تمريض وغير ذلك، جاهزة وتعمل لتقديم كل أوجه الدعم الطبي للمصابين. معربا عن أمنياته وكافة منسوبي الجامعة لأبنائنا بسرعة الشفاء بإذن الله. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس