جامعة السويس
رئيس جامعة السويس يهنئ الأساتذة المنضمين لقوائم اللجان العلمية لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين وفق تحديث المجلس الأعلى للجامعات ● انضمام 13 أستاذًا لقوائم أعضاء اللجان العلمية للترقي ● 44 أستاذًا في قوائم المحكمين لفحص الانتاج العلمي
الخميس. 10 أكتوبر, 2024

صدر مؤخرا تحديث اللجان العلمية الصادر عن المجلس الأعلى للجامعات لقوائم أعضاء اللجان العلمية وقوائم المحكمين لفحص الانتاج العلمي لشغل وظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين بالجامعات. 
وقد ضم التحديث 13 أستاذًا من أعضاء هيئة التدريس بجامعة السويس في اللجان العلمية الدائمة لترقية الأساتذة والأساتذة المساعدين، كما ضم 44 أستاذا من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ضمن قوائم المحكمين لفحص الانتاج العلمي. 
وبهذه المناسبـــــة فقد وجه أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس التهنئة للسادة الأساتذة المنضمين لقوائم الترقيات مؤكدا أن هذا الخبر قد أسعد كافة منسوبي الجامعة، مشيرا أن هذا ذلك يؤكد أهمية وقيمة ما قدمه ويقدمه أساتذة جامعـــــة السويـــــس من رصيد في ذخيرة العلم مما أهلهم إلى الانضمام إلى هذه القوائم الرفيعة المستوى، والتي تحمل على عاتقها تقييم أعضاء هيئة التدريس بمختلف الجامعات في مجال البحث العلمي الذي توليه الدولة المصرية أهمية كبرى.
☆ الترتيب حسب ترتيب اللجان والأسماء كما وردت بالمجلس الأعلى للجامعات لمعرفة القوائم اضغط هنا 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس