جامعة السويس
رئيس الجامعة يزور كلية العلوم
الإثنين. 07 أكتوبر, 2024

في إطار جولات سيادته في مختلف الكليات وعقب زيارته لكلية التربية قام أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس الجامعـــــة  بزيارة لكلية العلوم يرافقه أ.د. عزالدين حسيني جاد القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.
وقد كان في استقبال سيادته بكلية العلوم أ.د. شريف فهمي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعميد الكلية، والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية، وعدد كبير من طلاب الكلية.
حيث بدأ اللقاء بكلمة أ.د. شريف فهمي حيث رحب برئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، ثم تحدث عن انجازات كليه العلوم خلال العام السابق، وأوضح عميد الكلية عن استقبال كليه العلوم لهذا العام زيادة اعداد الطلاب بالبرامج الغير التقليديه فيما يفوق 300 طالب.
وفي كلمته رحب "حنيجـــــــــل" بالطلاب الجدد والقدامى وأعضاء هيئة التدريس بمناسبة بداية العام الدراسي واحتفالات اكتوبر المجيدة، ثم تحدث مع الطلاب مؤكدًا على تنمية مفهوم الولاء لمختلف المؤسسات سواء الكلية او الجامعة، والاقليم والبلاد.
كما أكد رئيس الجامعة على ضرورة عدم الالتفات الى الشائعات، وتلقى المعلومات من مصادر موثوق بها، ثم أكد على جميع المسئولين بالكلية بضرورة تشجيع الطلاب للقيام بمشاريع بحثيه، ونشر أبحاثهم في مجلات علمية ذات معاملات تأثير مرتفعة لما هذا الأمر من أهمية كبيرة. 
ثم استمع سيادته إلى مشكلات وآراء أعضاء هيئة التدريس بالكلية في مختلف القضايا والأمور، كما وجه "رئيس الجامعة" التهنئة للكلية بمناسبة افتتاح برنامج الميكروبيولوجي والكيمياء الحيوية الذي يعد إضافة جديدة لبرامج الكلية التي تهدف إلى تأهيل الطلاب على الوجه الأمثل لمواكبة متطلبات سوق العمل.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس