جامعة السويس
اجتماع مركز تطوير الأداء الجامعي برئاسة أ.د. رئيس الجامعة
الأربعاء. 25 سبتمبر, 2024

عقد بعد ظهر اليوم الاجتماع الدوري لمركز تطوير الأداء الجامعي برئاسة أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس الجامعـــــة، وحضور السادة أ.د. شريف فهمي القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ومديري الوحدات والمراكز  التابعة لمركز تطوير الأداء.
وقد استعرض "رئيس الجامعة" جدول الاعمال الذي تضمن التصديق على محضر الجلسة السابقة، ثم عرض ومناقشة التقارير الدورية عن كل وحدة، ومؤشرات الإنجاز بشكل فعلي، كذلك اعتماد التشكيل الجديد للمركز عقب قرار مجلس الجامعة السابق بالموافقة على تنظيم وهيكلة بعض الوحدات من خلال دمج بعض الوحدات أو إضافة وحدات جديدة.
بالإضافة إلى أقتراح المركز بالاستعانة بخبراء في مجال التقويم والقياس للاشتراك في تدريب المتخصصين بوحدة التقويم والقياس  لتطوير أداء، حيث تختص وحدة القياس والتقويم بتقويم الأداء الجامعي على مستوي الكليات من خلال بناء الأدوات اللازمة لذلك سواء كانت مؤشرات أداء أو استبانات أو معايير أو غيرها، وكذلك مقارنة الأداء الجامعي بالمستويات العالمية في مجالات التعليم ، والتعلم ، والبحث العلمي ، وخدمة المجتمع، وحث الجهات الأكاديمية والإدارية على تحسين الأداء.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس