جامعة السويس
● "حنيجــــــــــل" يترأس اجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ● رئيس جامعة : المبادرة الرئاسية "بداية لبناء الإنسان المصري" تعد محور عمل الجامعة لاسيما قطاع خدمة المجتمع في الفترة القادمة
الأربعاء. 25 سبتمبر, 2024

عقد ظهر اليوم  أجتماع مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة برئاسة أ.د. اشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، وبحضور السادة وكلاء الكليات المعنيين. 
حيث استهل "رئيس الجامعة" الجلسة بالترحيب بالسادة أعضاء المجلس الموقر وقدم سيادته التهنئة للأعضاء الجدد مع تمنياته بمزيد من التقدم والازدهار لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
القى "حنيجــــــــــل" الضوء على دور المبادرات الرئاسية في بناء المجتمع وخص بالذكر مبادرة بداية لبناء انسان جديد والذى أطلاقها فخامة السيد رئيس الجمهورية يوم الأسبوع الماضي، مستعرضًا الأنشطة التي قامت بها الجامعة في هذا الاطار، كذلك الخطة القادمة واهم الفاعليات التي ستقوم بها الجامعة خلال ال 100 يوم من خلال القوافل الطبية والبيطرية والزراعية و الندوات التوعوية والمسابقات الثقافية.
 كما أكد رئيس الجامعة على أنه سيتم تقديم فاعليات لذوى الهمم وجامعة الطفل خلال أنشطة الجامعة في هذه المبادرة الطموحة، والقى سيادته الضوء أيضا على ضرورة تفعيل دور الجامعة مع  المجتمع الخارجي وتقدم فاعلياتها لمبادرة صنايعية مصر و التى تساعد في إنشاء جيل من الصنايعية من خلال تقديم دورات تدريبية لتشجيع  الشباب على الأعمال الحرفية مثل النجارة والسباكة والتركيبات الكهربائية.
 ثم عرض سيادته موضوعات المجلس وما تحتويه من خطط تنفيذية لبعض الكليات بالاضافة الى الموافقة على  عمل زيارات ميدانية لمنطقة عتاقة الصناعية بالتنسيق للوقوف على اهم المعوقات التي تواجة منطقة عتاقة الصناعية وتقديم الحلول لها مع عرض الخدمات التي تقدمها الجامعة من خلال وحداتها ذات الطابع الخاص.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس