جامعة السويس
فريق هندسة السويس يفوز بالمركز الأول في ملتقى الابتكارات والمشروعات بنقابة المهندسين
السبت. 21 سبتمبر, 2024

تمكن فريق كلية الهندسة بجامعة السويس "مشروع  الابتكار Aero Water" من الفوز بالمركز الأول عن شعبة الهندسة الميكانيكية في ملتقي الابتكارات ومشروعات  التخرج لعام 2024 الذي أقيمت فعالياته بالحرم اليوناني بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بتنظيم لجنة الشباب بالنقابة العامة للمهندسين، حيث ضم الفريق كل من : م. علي إسماعيل، م. أحمد عبدالموجود.
وبهذه المناسبـــــة فقد وجه أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس الجامعـــــة برقية تهنئة للفريق الفائز أعرب فيها عن سعادته وكافة منسوبي الجامعة بهذا الفوز العزيز الذي يؤكد تميز وتفوق طلاب هندسة السويس، ويبعث على الطمأنينة على مستقبلهم المهني، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والتقدم. 
هذا وقد صرح "رئيـــــس الجامعـــــة" أنه يحرص دوما وبشكل شخصي على توفير كافة الإمكانيات لمختلف طلاب الجامعة للاشتراك في مثل هذه الفعاليات لما توفيره من فرص كبيرة لاطلاق طاقات الإبداع والابتكار، واكتساب الخبرات التطبيقية وصقل المواهب، وخلق روح تنافسية إيجابية بين مختلف المشاركين.
 وأشار "حنيجــــــــــل" الى أن تتويج أحد فرق الجامعـــــة بالفوز بأي من المراكز المتقدمة في مختلف المسابقات يعكس بالضرورة نقاط مضيئة في درب إعداد كوادر مميزة قادرة على المنافسة بقوة في سوق العمل محليا واقليميا، نظرا لما يطلبه سوق العمل من جهود لانتاج أفكار جديدة خارج الصندوق في مختلف المجالات. 
هذا وقد قام المهندس/ طارق النبراوي بتكريم الفائزين بالمسابقة التي نظمتها لجنة الشباب بالنقابة العامة للمهندسين برئاسة المهندس محمد الواضح عضو المجلس الأعلي للنقابة.
جدير بالذكر أن مشاركة الفريق في هذه المناسبـــــة كان تحت إشراف أ.م.د/ أحمد فرج وكيل كلية الهندسة بجامعة السويس لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس