جامعة السويس
في أول أيام عمل مكتب التنسيق ... رئيس جامعة السويس يقوم بزيارة لمكتب تنسيق الجامعة ● "حنيجــــــــــل" يجري عدة أحاديث مع الطلاب، ويؤكد على أهمية تعديل مفهوم كليات القمة في ذهن الجميع
الإثنين. 12 أغسطس, 2024

قام صباح اليوم "أ.د أشـــــــــرف حنيجــــــل" رئيس جامعة السويس بجولة تفقدية لمقر مكتب التنسيق بالجامعة حيث كان في استقبال سيادته أ.د. عز الدين حسيني جاد _القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أ.د. محمد الشاهد _ مدير مكتب التنسيق بالجامعة.
وأثناء الجولة تحدث "رئيس الجامعة" مع عدد من الطلاب وأولياء الأمور، حيث قدم لهم التهنئة بمناسبة النجاح في شهادة الثانوية العامة متمنيًا للجميع دوام التفوق والتقدم.
  وأثناء حديثه أوضح "حنيجــــــــــل" أنه لابد مواصلة العمل والاجتهاد في الحياة الجامعية التي تلعب دورا هاما في تشكيل شخصية الطلاب ومستقبلهم، مؤكدا على أنه من الضروري أن يتم تعديل الأفكار المتعلقه بمفهوم كليات القمة، موضحًا إلى أن القمة الحقيقية تترسخ في التفوق في التخصص الأكاديمي الذي يختاره الطالب بغض النظر عن أي مسميات لكليات أو تخصصات معينة.
كما أشار رئيس الجامعة الى أن مكتب تنسيق جامعة السويس مفتوح يوميا بمقر كلية الاعلام من الساعة الثامنة صباح حتى الثالثة ظهرا، وتم تزويده بعدد كبير من المتخصصين في تقديم خدمات الدعم الفني واللوجستي للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة، ليتمكنوا من تسجيل رغباتهم للالتحاق بمختلف الكليات. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس