جامعة السويس
تعلن جامعة السويس عن فتح باب الترشح لجائزة مصر للتميز الحكومي
الثلاثاء. 10 مايو, 2022

تفعيلا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية تم اطلاق "جائزة مصر للتميز الحكومى " الدورة الثالثة لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة و تحسين كفاءة وفاعلية الجهاز الاداري ولتحسين جودة الحياة ومستوى المعيشة و تحفيز روح التنافس الفردي والمؤسسي، تعلن جامعة السويس عن فتح باب الترشح لجائزة مصر للتميز الحكومي والتى تنقسم الي :-

●أولا : جائزة الابتكار والابداع الجامعي .

☆ شروط المشاركة :

1. فكرة او مبادرة ابداعية مطبقة بالفعل مصدرها احد العاملين بالجامعة أو فرق عمل من داخل الجامعة ساهم في حل تحديات اومشكلات قائمة او تحسين عمليات او خدمات جامعية.

● ثانيا : افضل موظف جامعى / افضل فريق عمل جامعى

☆ شروط المشاركة :

1- يجب ان يكون الموظف المرشح من ضمن المعينين على الدرجات الاولى / الثانية / الثالثة بالجامعة

2- يجب ان يكون فريق العمل المرشح قد تم تشكيلة و حقق انجازات خلال مدة لا تتجاوز عامين سابقين على تاريخ التقديم، وليس فريق قيد التشكيل مع خطه مستقبليه للعمل.

3- بالنسبه لترشيحات فرق العمل فان الحد الاقصى لعدد الاعضاء هو سبعة افراد وقد يتضمن هذا العدد فردين بحد اقصى من خارج الجامعة

● ثالثا : جائزه المواقع الالكترونيه المتميزه في تقديم الخدمات الجامعية .

☆ شروط المشاركه :

1. يشترط ان يكون الموقع الالكتروني للجهة الحكومية يقدم بالفعل كل او بعض خدمات تلك الجهاز بشكل الكتروني وليس فقط مجرد عرض للخدمات وكيفية الحصول عليها.

2. ان يكون الموقع الالكتروني المسجل ضمن اسم نطاق ينتهي ب (.gov.eg) او (.edu.eg ) او (.eg)

3. اللغه العربيه هي اللغه الرئيسيه للموقع.

● رابعا: جائزه القيادات الجامعية المتميزه

☆ شروط المشاركه :

1. ان يكون المتقدم معين في الوظيفة ( القيادية الاشرافية) وقد امضى عاما على الاقل في الوظيفة

2. فئتى مدير عام ومدير ادارة ( بتكليف / قرار داخلي ) يشترط شغل هذه الوظيفة لمدة عامين على الاقل.

يتم ابلاغ أسماء المرشحين من كلياتهم في موعد غايته السبت 19 فبراير .

يتم التسجيل من خلال التقدم بطلب باسم ا.د / عبد العاطي لاشين رئيس فريق إدارة الجائزة الداخلية بجامعة السويس للتميز الحكومي.

الاسم / الرقم القومي/ رقم الموبيل واتساب /الكلية / نوع الجائزة المشارك بها ترسل عبر الواتس اب على رقم ( 01283677226) و بجانب البريد الداخلي.

وترسل الطلبات عبر اللينك التالي

https://forms.gle/UGzEJEj1rE7xQzKr5