جامعة السويس
رئيس جامعة السويس يشارك في تحكيم مشاريع التخرج لطلاب كلية التكنولوجيا والتعليم
الثلاثاء. 09 يوليه, 2024

قام صباح اليوم أ.د أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بزيارة لكلية التكنولوجيا والتعليم وذلك للاشتراك في مناقشة وتحكيم بعض مشروعات التخرج لطلاب الكلية، حيث كان في استقبال سيادته أ.د. عز الدين حسيني القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،  أ.د. حسام الدين مصطفى عطية عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس، وقد قام رئيـــــس الجامعـــــة بمناقشة مشاريع التخرج بقسم الانشاءات المدنية والمعمارية، كمشروعات:
 1 - تقييم المنشآت وإعادة تأهيل العناصر الخرسانية.
2- تأثير استخدام البوب كورن كبديل للركام على خواص الخرسانة.
بالإضافة إلى تفقد سيادته لعدد من المشروعات، مثل مشروع "تحليل ملقف الهواء المدمج مع نظام تبريد وتدفئة يعمل بالطاقة الشمسية لتلبية متطلبات الراحة الحرارية في المباني السكنية"، بالاضافة الى تفقد عدد من المشروعات الاخرى في مختلف تخصصات الكلية.
وقد أعرب "رئيس الجامعة" عن سعادته بالمستوى المتميز الذي ظهرت عليه مشروعات الطلاب الذي يعكس مدى الجهد الذي بذل في صقل وتطوير مهارات وامكانات الطلاب الأكاديمية كي تقدم الكلية مجموعة مميزة من الخريجين القادرين على المنافسة بقوة في سوق العمل، كذلك أشار رئيـــــس جامعـــــة إلى أن هذه المشروعات تعبر عن أفكار ابداعية توفر كثير من العوامل الصديقة للبيئة.
ومن جانبه فقد  رحب "عميد الكلية" بالسيد رئيس الجامعة في بيته الأول كلية التكنولوجيا والتعليم، مشيدا بالدعم الكبير الذي تحظي به الكلية من رئيس الجامعة، وأشار "مصطفى" الي توجيهات رئيس الجامعة بضرورة تشجيع البحوث العلمية ذات الصبغة التطبيقية ،كما أوضح أن رئيس الجامعة قد وجه بضروره توفير كافة الإمكانات اللازمة لرفع كفاءة ورش الكلية لاسيما ورش النسيج بالكلية لتقديم خدماتها لمجتمع الجامعة المحيط
جدير بالذكر أن أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس، هو أستاذ الهندسة الإنشائية بالجامعة، وقد سبق له العمل بكلية التكنولوجيا والتعليم وتدرج في المناصب حتى شغل منصب وكيل الكلية للدراسات العليا، ثم تولى سيادته مهمة تأسيس كلية الهندسة بجامعة السويس ليكون سيادته أول عميد لكلية هندسة السويس قبل تولي رئاسة الجامعة. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس