جامعة السويس
رئيس الجامعة يحضر الاحتفال بالعام الهجري الجديد
الأحد. 07 يوليه, 2024

بالإنابة عن فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ حضر السيد اللواء أ.ح/ طارق الشاذلي محافظ السويس احتفالية العام الهجري الجديد، وقد شهد أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس الاحتفال الذي أقيم بمسجد بدر ببور توفيق عقب صلاة المغرب بحضور، لواء هشام شندي قائد الجيش الثالث الميداني، د. عبدالله رمضان نائب المحافظ، لواء محمد مندور نائبا عن اللواء حسام الدين الدح مدير أمن السويس، ا. خالد السعداوي السكرتير العام للمحافظة، فضيلة الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الاوقاف، لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة. 
بدأ الاحتفال بقرأة آيات بينات من القرآن الكريم ثم قد ألقى فضيلة الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الاوقاف بالسويس كلمة تحدث فيها عن الدروس المستفادة من رحلة هجرة المصطفى صلى الله عليه وسلم، ثم ابتهالات وتواشيح دينية.
ومن جانبه فقد أعرب رئيس الجامعة في تصريحات لسيادته عن سعادته بهذه المناسبة العطرة مشيرا إلى أن الهجرة النبوية كانت حدثا عظيما غير مجرى التاريخ، وأثَّر في حياة البشرية كلها، موضحا أنه من أهم الدروس المستفادة من هذا الرحلة هو التخطيط والإعداد الجيد والأخذ بالاسباب، والتوكل على الله، والتضحية.
وقد أكد "حنيجــــــــــل" أن توافر هذه المقومات لدى أي أمة يؤدي حتما إلى النجاح والتقدم وبناء الأوطان، ووجه رئيس الجامعة التهنئة للسيد المحافظ وللسادة الحضور متمنيا للجميع دوام التقدم والرقي.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس