جامعة السويس
رئيـــــس الجامعـــــة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مع معهد السويس لنظم المعلومات الإدارية
الثلاثاء. 11 يونيو, 2024

شهد أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الجامعة ومعهد السويس لنظم المعلومات الإدارية، حيث وقع عن المعهد أ.د. محمد هلال كامل عميد المعهد، وعن الجامعة د. محمد إسماعيل فتح الله مدير وحدة إدارة الجودة بالجامعة. 
وقد صرح "رئيس الجامعة" أن هذا البروتوكول يأتي من منطلق دور الجامعة في توفير دور ملائم فكري وثقافي ومعرفي في كافة المجالات، ومن أجل ذلك تحشد الجامعة كامل طاقاتها البشرية والمادية بغية تحقيق هذه الرؤيا.
كما أوضح "حنيجــــــــــل" أن هذا البروتوكول يهدف إلى تحقيق عدة أهداف منها تبادل الخبرات في المجالات الأكاديمية والتعليمية لاسيما تبادل أعضاء هيئة التدريس والمقررات الأكاديمية، كذلك التعاون بين الطرفين في مجال الجودة والعمل على إيجاد آليات لتحقيق التعاون المشترك للوصول لأعلى معدلات الأداء والجودة؛ ومن ثم الاعتماد من الهيئة القومية للجودة والاعتماد.
كذلك أشار رئيس الجامعة إلى أن البرتوكول قد تضمن أمكانية التدريب العملي وأعضاء هيئة التدريس في معامل كلا الطرفين طول العام، هذا فضلا عن التعاون في مجال الأنشطة الطلابية المختلفة؛ لما تقدمه هذه الأنشطة من أدوات وامكانات تسهم بقدر كبير في بناء شخصية أبنائنا الطلاب. 
حضر مراسم التوقيع من المعهد السيدة فريال زكي رئيس مجلس الإدارة ورئيس جمعية الشابات المسلمات المالكة للمعهد، السيد اللواء عبد العزيز مأمون عضو مجلس ادارة المعهد.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس 
#رئيس_جامعة_السويس