جامعة السويس
"الصباغ" بطلًا للجمهورية للكاراتية فوق ٢٠ عام البطل يحتل المركز السادس عالميًا؛ تبعا لتصنيف الاتحاد الدولي للكاراتية "رئيس جامعة السويس" حازم الصباغ نموذج مُشرف للتحدي والإرادة
السبت. 08 يونيو, 2024

تمكن الطالب حازم محمد الصباغ_ الطالب بكلية الآداب، بجامعة السويس((من ذوي الهمم)) من أن يحصل على بطولة الجمهورية للكاراتية للكبار فوق ٢٠ عام لسنة ٢٠٢٤، وكان "الصباغ" قد تمكن خلال هذا الموسم من أن يتوج بطلا لكأس مصر، ثم بطولة الجمهورية، ثم بطولات التصفيات الأولى والثانية والثالثة حتى تمكن من الفوز ببطولة الجمهورية. 
وبناءًا على هذه المراكز المتقدمة فقد صدر مؤخرا تصنيف الاتحاد الدولي للكاراتية حيث تمكن الطالب حازم الصباغ من احتلال المركز السادس على مستوى العالم.
وبهذه المناسبـــــة فقد أرسل أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس برقية تهنئة للطالب حازم الصباغ جاء فيها : 
"الأبن العزيز حــــــــــازم الصبــــــــــاغ ...
باعتزاز وفخر عظيمين، بلغني النبأ السار بحصولكم على بطولة الجمهورية للكاراتية، وتصنيفكم في المركز السادس عالميًا، وإنني إذ أهنئكم بهذا الإنجاز الكبير الذي جعل منكم نموذجًا مشرفًا للإرادة والتحدي، أتمنى لكم دوام التفوق والتقدم، كما أبعث لأسرتكم بأرق عبارات الثناء والتقدير لما يبذلون من جهد محمود معكم ... حفظكم الله"
أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل 
رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس 
جدير بالذكر أنه البطل حــازم الصبــاغ يجري حاليًا اعداده للمشاركة في كل من البطولة العربية المقامة بجمهورية مصر العربية ثم البطوله الأفريقية المقامة في دوله تونس في الفتره من شهريوليو و شهر اغسطس ٢٠٢٤.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس 
#رئيس_جامعة_السويس