جامعة السويس
رئيس الجامعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين كلية التجارة ومصلحة الضرائب المصرية
الإثنين. 03 يونيو, 2024

شهد صباح اليوم أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين كلية التجارة ومصلحة الضرائب المصرية "منطقةضرائب السويس وجنوب سيناء"، حيث وقع عن الجامعة أ.د. رانية شمعة عميد كلية التجارة، وعن مصلحة الضرائب أ. رأفت احمد احمد خلاف - رئيس منطقة ضرائب السويس وجنوب سيناء مصلحة الضرائب المصرية.
وقد صرح أ.د. رئيس الجامعة أن هذا الاتفاق يأتي فى إطار الدور المجتمعي الذى تقوم به جامعة السويس وحرصها الدائم على جذب الدارسين لمختلف البرامج التدريسية بمرحلة الدراسات العليا بما يساهم فى تنمية الجوانب المهنية لديهم؛ بهدف تقديم عملية تعليمية تساهم في اعداد خريجين من الكلية يجيدون الفهم والتطبيق قادرون علي المنافسة, و تطوير العملية البحثية في مجالات الاعمال و الادارة و المال و تطبيقاتها الكمية.
وأوضح "حنيجــــــــــل" أن هذا الاتفاق يهدف إلى تقـــوم الجامعة بتقديم برامج التدريبية قصيرة المدي، وبرامج دراسية مهنية الماجستير المهنى ،الدكتوراه المهنية ، الدبلوم المهني. كذلك التنســـــيق لتبـــــادل وجهـــــات النظـــــر حـــــول المســـــائل ذات المصـــــالح  المشـــــتركة خـــــلال المنتديات المحلية والدولية التي يكون  أحد الطرفان عضوًا فيها. كذلك تنظـــيم الفعاليات والندوات وورش العمل. 
ومن جانبها فقد صرحت  "أ.د. رانية شمعة" عميد الكلية أن كلية التجارة جامعة السويس تحرص على تقديم مختلف البرامج الدراسية بما يتواكب مع مختلف التخصصات لدى العاملين سواء من خلال البرامج التدريبية قصيرة المدي أو البرامج الدراسية المهنية الماجستير المهنى ،الدكتوراه المهنية ، الدبلوم المهني، موضحةً أن هذا الاتفاق ليس الأول من نوعه الذي تعقده الكلية بهدف توفير فرص أكبر لروادها لتنمية الامكانات والقدرات.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس 
#رئيس_جامعة_السويس