جامعة السويس
فوز طالب من حاسبات ومعلومات السويس بالمركز الثاني في مسابقة هواوي لتكنولوجيا المعلومات بالصين
الثلاثاء. 28 مايو, 2024

أعلن أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس عن فوز الطالب نادر محمد الشاذلي بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة السويس ضمن الفريق الفائز بالمركز الثاني بمسابقة "هواوي" لتكنولوجيا المعلومات والتي أقيمت بجمهورية الصين الشعبية خلال الشهر الحالي وسط منافسة ضمت ١٣٢ مم ٤٣ دولة حول العالم.
وبهذه المناسبـــــة فقد وجه "رئيس الجامعة" التهنئة للفريق الفائز متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، وأكد أ.د .أشرف حنيجل رئيس الجامعة أنه يحرص بشكل شخصي على تشجيع كافة طلاب الجامعة للاشتراك في مثل هذه الفعاليات والمسابقات؛ لما تقدمه من خبرات فريدة تتمثل في الاحتكاك بمختلف الثقافات وتمكين أبنائنا من المنافسة بقوة ليس فقط على المستوى المحلي بل تمتد المنافسات لتكون على مستوى دولي.
ومن جانبه فقد أشار أ.د. ياســـــــــر آمـــــــــون عميد كلية الحاسبات والمعلومات إلى أن اشتراك الطلاب هذه المسابقة تأتي في إطار التعاون بين كلية حاسبات ومعلومات السويس وأكاديمية هواوي للتكنولوجيا، كما أوضح سيادته ذلك يأتي في إطار اهتمام الجامعة بالطلاب الموهوبين والنوابغ ودعمهم من خلال مركز الإبداع والابتكار بالجامعة، الذي يسعى الى توفير كافة الآليات والامكانات المساعدة على استكمال مسيرة التفوق والتميز. 
جدير بالذكر أن الفريق قد ضم الطالب نادر الشاذلي وقام بتدريبه  أ. أحمد عثمان المدرس المساعد بكلية الحاسبات والمعلومات تحت إشراف د. محمد عطية وكيل الكلية.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس