جامعة السويس
جامعة السويس تنظم زيارة لمحطة تحلية مياه البحر بالجلالة
الأربعاء. 08 مايو, 2024

برعاية أ.د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس جامعـــــة السويـــــس نظمت الجامعة زيارة ميدانية لمحطة تحلية المياه بمدينة الجلالة، بالتعاون مع قوات الدفاع الشعبي والعسكري بالجامعة .
حيث بدأت الزيارة بالترحيب بالمشاركين واستمع الطلاب لشرح مفصل عن آلية العمل بالمحطة لمختلف مراحل عملية التحلية والمعالجة للمياه، والتي تتم وفقاً لأحدث الأساليب المتطورة في ذلك المجال، وأثناء الزيارة تفقد الطلاب أنظمة التشغيل والمراقبة والتحكم وعدد من المرافق بمحطة التحلية والمعالجة للمياه.
وصرح أ.د. أشــــــــــرف حنيجــــــــــل رئيـــــس الجامعـــــة بأن حرص الجامعة على تنظيم مثل هذه الزيارات يأتي في إطار الإيمان بأهمية اطلاع الشباب من طلاب الجامعة على مختلف المشروعات التنموية العملاقة التي تقوم بها الدولة المصرية للنهوض بكافة القطاعات بمصر، وذلك حرصًا على توصيل صحيح المعرفة لشباب مصر، وعدم ترك عقول الشباب فريسة للمغلوط والمزيف من المعلومات والادراكات للواقع والجهود التي تقوم به الدولة المصرية. 
وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم بهذه الزيارة التي اتاحت فرصه متميزة للإطلاع على واحدة أحدث المشروعات التي تقوم بها الدولة في هذه المحطة بما يسهم فى تعظيم الإستفادة من كافة الموارد المائية المتاحة. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس