جامعة السويس
طب أسنان السويس تنظم حفل استقبال لطلابها
الأربعاء. 05 أكتوبر, 2022

شهِد أ.د. السيد عبد العظيم الشرقاوي رئيس الجامعة صباح اليوم حفل الاستقبال الذي نظمته كلية طب الأسنان بحضور أ.د. علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، حيث استقبل رئيس الجامعة ونائبه كل من أ.د. هاني شلبي عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب القدامى والجدد .
وفي كلمته رحب "الشرقاوي" بالطلاب القدامى والجدد متمنياً للجميع التوفيق ودوام التقدم لاسيما وأنهم يدرسون في أحد أحدث كليات طب الأسنان في مصر من حيث التجهيزات والمعامل والأدوات التي تضمن أعلى مستويات جودة التعليم للطلاب.
ثم تطرق رئيس الجامعة إلى التأكيد على أبنائه الطلاب بضرورة توخي الحذر عند محاولة الحصول على أيه معلومة من أي من منصات التواصل الاجتماعي نظرا لما قد يقوم به البعض من نشر للشائعات والأخبار المغلوطة بهدف هدم همة الشباب وإصابتهم بالاحباط.
وفي كلمته أشار "شلبي" الى أن طلاب كلية طب السويس محظوظون بما يملكون من امكانات متقدمة في معامل وأجهزة الكلية، ودعى الجميع بضرورة الاستفادة العظمى من هذه الامكانات مع الحفاظ عليها كي يستفيد منها الجميع، كما وجه سيادته الشكر لإدارة الجامعة لما يلقاهُ من دعمٍ وتشجيع مستمر على شتى المستويات لأجل الرقي بكلية طب الأسنان إلى أعلى مستويات جودة التعليم. كما دعى عميد الكلية الطلاب الجدد لممارسة الأنشطة الطلابية موضحا أن الجامعة ليست لتحصيل العلم الأكاديمي فحسب وإنما هي فرصه سانحة لاكتشاف المواهب وتنميتها وصقلها وبناء شخصية الطلاب لمواجهة الحياة مابعد التخرج. 
وأثناء الحفل الذي شمل فقرات فنية موسيقية وإلقاء شعر، كرّم رئيس الجامعة الطلاب المتفوقين من الدفعات السابقة، كما قدم شهادات التقدير للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين المتميزين لما يقدمون من جهد ووقت لأجل الرقي والتطوير لكلية طب الأسنان بجامعة السويس. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس