جامعة السويس
"الشرقاوي" يشارك في احتفال القنصلية السعودية بالسويس باليوم الوطني للمملكة
الأحد. 25 سبتمبر, 2022

شارك مساء اليوم أ.د. السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس ولفيف من قيادات الجامعة في الاحتفالية التي نظمتها القنصلية السعودية بالسويس بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية،  حيث كان في استقبال الحضور سعادة السيد محمد عبدالله الدوسري القنصل العام بالانابة للمملكة العربية السعودية.
وقد حضر الحفل سعادة الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس،  د. عبدالله رمضان نائب المحافظ نائبا عن السيد اللواء أ.ح/ عبدالمجيد صقر محافظ السويس والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة .
وقد أعرب "الشرقاوي" عن سعادته للمشاركة في هذه الاحتفالية التي تعد تعبيرا يجسد عمق العلاقات المصرية السعودية التي تضرب بجذورها في عمق التاريخ، فهي علاقات متميزة تتسم بالقوة والاستمرارية نظراً للمكانة والقدرات الكبيرة التي يتمتع بها البلدين على الأصعدة العربية والاسلامية والدولية، فالبلدين هما قطبا العلاقات والتفاعلات في النظام الإقليمي العربي، فضلا عن المواقف التاريخية العظيمة والمشرفة التي اخدتها الطرفان تجاه بعضهما والتي تؤكد عمق وقوة علاقات الأخوة الصادقة بين البلدين على المستويين الحكومي والشعبي.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس