جامعة السويس
"حنيجل" يترأس مجلس إدارة مركز تطوير الأداء الجامعي
الأحد. 17 ديسمبر, 2023

عُقد صباح اليوم اجتماع لمجلس إدارة مركز تطوير الأداء الجامعي برئاسة أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس وحضور السادة نواب رئيس الجامعة وأعضاء المركز مديرو وحدات المركز.
وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الجامعة بأعضاء المركز متمنيًا للجميع التوفيق، ثم عرض السادة مديرو الوحدات أهم الإنجازات التي تمت بالفعل في مختلف القطاعات، كذلك استعرض مديرو الوحدات الخطط المستقبلية المزمع تنفيذها خلال الفترة القادمة في مختلف القطاعات.
كما شرح مديرو الوحدات الوضع الحالي لوحداتهم وما هي رؤيتهم المستقبلية والتي طلبها "رئيس الجامعة" للوقوف علي أهم المستجدات وتطوير كامل الوحدات بالأسلوب المتطور طبقًا لأحدث اللوائح والمستجدات آملا التعاون المثمر وتكوين فرق عمل والربط المستمر بين الوحدات المختلفة.
وناشد سيادته الجميع بضرورة استكمال الموقع الإلكتروني للجامعة، ودور الكليات في تزويده بكامل المعلومات وابراز دور الجودة والتخطيط الاستراتيجي والتقويم والقياس في المرحلة القادمة.
وقد اثني "حنيجل" علي الباحثين المتميزين وقرر صرف باقي المكافآت المتأخرة للباحثين وتوجيه كافة الباحثين الي المجلات المصنفة دوليا والأكثر تاثيراً، مثمنًا دور المكتبة الرقمية والخدمات الإلكترونية في الفترة الأخيرة.
كما شرح الحضور بعض المشكلات التي تواجه العمل بمختلف الوحدات ووجه "حنيجل" بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات المطلوبة للتغلب على أي عوائق، كما شدد رئيس الجامعة على ضرورة العمل بوتيرة سريعة لأجل إلحاق الجامعة بركب التقدم في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، مؤكدا على أهمية العمل على توفير كافة مقومات رفع تصنيف الجامعة محليًا وإقليميًا ودوليًا.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس