جامعة السويس
شابتر AICHE الطلابي بجامعة السويس يحصد المركز الأول عالمياً
الخميس. 23 نوفمبر, 2023

أعلن أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس عن حصد الشابتر الطلابى AICHE بكلية هندسة البترول والتعدين والتابع لمعهد الأمريكي  للمهندسين الكيميائيين ، المركز الأول عالمياً كواحد من افضل الفصول الطلابية علي مستوي العالم والتي تقدم سنويا الي الفصول الطلابية التي تظهر مستوي استثنائيا من المشاركة الجامعية والمجتمعية  والحماس والكفاءة المهنية .
وأضاف رئيس الجامعة ان هناك العديد من النماذج المتميزة من الطلاب التي تحظي بها الجامعة قادرين علي الإبداع و الإبتكار في كافة المجالات، من  أجل إستكمال مسيرة التنمية ومواجهة التحديات المعاصرة.
ومن جانبه فقد أكد ا.د عصام احمد عميد الكلية ان إدارة الجامعة تحرص بصفة مستمرة علي تقديم الدعم لطلاب المتميزين في كافة الأنشطة لتحفيزهم على الإستمرار في طرح أفكارهم و شغفهم من خلال الأنشطة المختلفة.
كما أضاف سيادته أن الهدف من وجود الشابترز المختلفة بالكلية هي النهوض بتقنيات التعلم الأكاديمي، وأنظمة التطوير الشخصي، محاولين إنشاء روابط بين الجامعة والصناعة بأقسام الكلية المختلفة.
وتتقدم جامعة السويس بأرق التهاني لـAIChE Suez Student Chapter، وتعبر عن فخرها بتحقيق هذا الإنجاز، كما تتقدم بالشكر لأعضاء الفريق وجميع الداعمين الذين ساهموا في تحقيق هذا النجاح.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس