جامعة السويس
وفد من طلاب الجامعة في زيارة لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء
الإثنين. 16 أكتوبر, 2023

برعاية أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس، وإشراف أ.د. سعيد حامد عبادي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة توجه صباح اليوم وفد من طلاب الجامعة بتنظيم من أسرة طلاب من أجل مصر بريادة د. أحمد محمد الدسوقي إلى مقر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء في مقره الحديد بالعاصمة الإدارية الجديدة. 
استقبل الوفد أ. أماني فاروق رئيس الإدارة المركزية  التي رحبت الوفد مستعرضةً بعض الخدمات والاعمال التي يقوم بها المركز، كما اعربت عن رغبة النركز في مزيد من التعاون مع الجامعة بالمشاركة في مختلف الفعاليات والمشروعات ذات الاهتمام المشترك، متمنيةً للجميع دوام التوفيق. 
وتحدث "عبادي" حيث شكر فيها السادة بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار على حفاوة الاستقبال، ناقلاً تحيات معالي "أ.د. أشرف حنيجل" رئيس الجامعة الذي يقدر حجم التعاون بين الجامعة والمركز في مختلف المشروعات،  الدور الهام الذي يقوم به المركز في مختلف القطاعات. 
وقد أعرب  "نائب رئيس الجامعة" عن سعاده بما شهد من امكانات، تدعوا للفخر والسعادة لما وصلت له مصر وما تعيشه الجمهورية الجديدة، واعرب عن استعداد الحامعة لمزيد من التعاون بين الجامعة والمركز الأمر الذي يؤكد على الثقة في امكانات الخاصة بالمركز، ووجه الدعوى للمركز للاشتراك والحضور لمختلف فعاليات الجامعة، واقترح سيادته البدء في عمل بروتوكولات تعاون مع المركز، كما أكد سيادته على ريادة المركز وامكاناته في ما يقوم من أعمال لها أهمية كبرى لدى الدولة .
ثم عُرض فيلمًا تعريفيًا عن المركز استعرض امكانات والخدمات التي يقدمها المركز، أعقبه عرض فيلما تسجيليا عن جامعة السويس استعرض النشأة والتطور الكبير الذي حدث بالجامعة خلال السنوات القليلة الماضية. 
أعقب ذلك استعراض لعرض تقدميي للمركز ومحاور عمله، ثم عرض عن مركز استطلاع وبحوث الرأي  العام بمركز المعلومات ودعم القرار. كذلك عرض تقدميي لموقع المركز ومختلف تطبيقاته.
وتم فتح باب الحوار للنقاش بين الطلاب والسادة أعضاء المركز عن أهمية دور المركز وأثنى الطلاب عن كافة الخدمات التي يقوم بها المركز. 
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس