جامعة السويس
رئيس الجامعة يشهد حفل استقبال كلية التجارة
الأربعاء. 11 أكتوبر, 2023

قام صباح اليوم أ.د. أشرف حنيجل رئيس جامعة السويس بزيارة لكلية التجارة حيث كان في استقبال سيادته أ.د. رانيه شمعة عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.
في بداية الزيارة اجتمع "حنيجل" مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية بحضور السيدة عميد الكلية حيث وجه الحضور التهنئة لسيادته بمناسبة توليه رئاسة الجامعة متمنين لسيادته التوفيق والرقي خلال الفترة القادمة. 
عقب ذلك التقى رئيس الجامعة مع مجموعة من الطلاب القدامى والجدد، حيث بدأ اللقاء بترحيب السيدة عميد الكلية بسيادته، موجهةً الشكر الجزيل لسيادته في مختلف أوجه الدعم الذي يقدمها للكلية بصفة عامة.
  ثم تحدث "حنيجل" مع الحضور مهنئا الجميع بالعام الجامعي الجديد، موجها الدعوة للجميع بضرورة بذل قصارى الجهد في تحصيل العلم، مؤكدا على أن مفهوم كليات القمة قد تغير معناه، حيث أن القمة الحقيقية هي في التفوق في مجال الدراسة أيًا كانت طبيعته، والعمل على تنمية القدرات والإمكانات للشخصية لأجل تطوير الذات بالقدر الذي يؤهل الخريج كي يكون قادرا على المنافسة في سوق العمل. 
وقد تحدث "حنيجل" مع الطلاب عن سوق العمل موضحا أن المستقبل سيستحدث أنماط جديدة من الوظائف التي تعتمد على التحول الرقمي، والتكنولوجيا الجديدة، مشيرا إلى أن فرصه خريجي الكليــة كبيرة في التميز في هذه الأنماط من الوظائف، من خلال تطوير المهارات. 
ثم أكد رئيس الجامعة على أهمية 
توخي الحذر من مروجي الشائعات الذين يسعون إلى هدم كل بنيان وتشويه كل إنجاز للدولة، كما أشار "حنيجل" إلى قرب الانتخابات الرئاسية القادمة وأهمية المشاركة الإيجابية من الجميع في هذا العرس الديمقراطي حتى تظهر مصر بصورة مشرفة أمام العالم كله.
#المركز_الإعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس