جامعة السويس
رئيس الجامعة في زيارة لكلية العلاج الطبيعي
الأربعاء. 11 أكتوبر, 2023

قام "أ.د. أشرف حنيجل" رئيس جامعة السويس بمواصلة جولاته لزيارة مختلف كليات الجامعة، حيث قام سيادته بالتوجه لكلية العلاج الطبيعي حيث كان في استقبال سيادته أ.د. أماني رأفت عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملين، وفي بداية الزيارة اجتمع سيادته مع السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية، بحضور السيدة عميد الكلية حيث اطمأن سيادته على حسن سير العملية التعليمية خلال العام الجديد، مؤكدا على الجميع بضرورة الانضباط في المحاضرات والجانب العملي المقرر على الطلاب.
ثم انتقل سيادته إلى أحد مدرجات الكلية حيث كان في انتظاره مجموعة من الطلاب القدامى والجدد بالكلية، وبدأ حفل الاستقبال بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، أعقب ذلك كلمته ألقتها السيدة "عميد الكلية" التي رحبت بمعالي رئيس الجامعة في زيارته الأولى للكلية منذ تولى سيادته رئاسة الجامعة، موجهةً الشكر للقيادة السياسية لثقتها في شخص معالي رئيس الجامعة وتعيين سيادته رئيسًا لجامعة السويس. ثم وجهت التهنئة للطلاب متمنية للجميع التوفيق والتقدم. 
ومن جانبه فقد شكر رئيس الجامعة أسرة الكلية على الجهود المبذولة للرقي بالكلية وخدمة العملية التعليمية بأكملها، ثم وجه التهنئة للطلاب بالعام الجديد مؤكدا على أهمية بذل كافة الجهود لأجل الرقي بالمستوى الأكاديمي، كما أكد على أن فرص خريجي كلية العلاج الطبيعي في سوق العمل متاحة ولكن شريطة تطوير الذات والتدريب الدائم على كسب المزيد من المهارات للرقي بإمكانات الخريج.
ثم تطرق رئيس الجامعة إلى موضوع خطورة الانصياع للشاعات وأهمية تحكيم العقل وعدم تصديق أي شخص يرغب في الترويج بالأفكار الهدامة لمختلف جهود الدولة.
في نهاية الحفل قام رئيس الجامعة بتكريم الطلاب الأوائل في مختلفةالفرق، الأمر الذي كان له أثر ايجابي على الجميع 
#المركز_الإعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس