جامعة السويس
رئيس الجامعة يشهد حفل استقبال كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال
الثلاثاء. 10 أكتوبر, 2023

واصل أ.د. "أشرف حنيجل" رئيس جامعة السويس نشاطه اليوم بحضور حفل الاستقبال الذي نظمته كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، حيث كان في استقبال سيادته أ.د. أمين سعيد عبد الغني_عميد الكلية والسادة وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.
في بداية الزيارة التقى "رئيس الجامعة" مع عدد السادة عميد الكلية، والوكلاء ورؤساء الأقسام وبعض أعضاء هيئة التدريس بالكلية، حيث اطمئن على حسن سير العملية التعليمية وانتظام جداول المحاضرات والتدريبات العملية المقررة على الطلاب.
عقب ذلك التقى سيادته مع مجموعة من الطلاب القدامى والجدد حيث رحب بهم، متمنيًا للجميع التوفيق والتقدم، مؤكدا على أهمية دور كلية الإعلام وخريحيها باعتبارها أحد أهم الكليات التي تهدف إلى بناء القدرات الإعلامية لأبنائنا في مجال الإعلام والاتصال الجماهيري، وتنشئة كوادر متميزة تسهم في الحفاظ على وعي وذاكرة وهوية الأمة.
وقد أوضح "حنيجل" أن الكلية قد تم تجهيزها بمجموعة من الامكانات المادية والبشرية على أعلى مستوى لضمان التميز الأكاديمي لروادها، مؤكدا على مبدأ التعلم بالأسلوب الذي يتعدى مجرد مفهوم التعليم التقليدي.
وثَمّنَ "رئيس الجامعة" مجهودات الدولة التي تمت خلال الفترة من ٢٠١٤ حتي ٢٠٢٣ والذي ظهرت جليًا من خلال مؤتمر حكاية وطن الذي شرفه بالرعاية والحضور فخامة السيد رئيس الجمهورية، حيث اتضح من خلال استعراض جهود الدولة المصرية على أرض الواقع، أن ما انجزته مصر في هذه الفترة يفوق ما تم في عصور من تاريخ مصر. 
كما أشار "رئيس الجامعة" إلى أن وسائل التواصل الاجتماعي المنتشرة، قد تكون احيانا وسيلة من وسائل نشر الشائعات نظرا لأن هناك من يستغل ذلك لتشويه الفكر وتزييف الإدراك لدى الشباب.
 وأوضح "رئيس الجامعة" أن طلاب كلية الإعلام لابد وأنهم على وعي بمثل هذه المحاولات الممنهجة لهدم همة المواطنين وبث روح التشكيك في دولهم.
#المركز_الاعلامي_لجامعة_السويس 
#جامعة_السويس