مناقشة مشروعات قسم الاتصالات التسويقية بالكلية
السبت. 15 يونيو, 2024

شهدت كلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال بجامعة السويس حدثًا ضخمًا ومهمًا يوم الأربعاء الماضي، وهو مناقشة مشروعات تخرج طلاب قسم الاتصالات التسويقية المتكاملة، وذلك برعاية الأستاذ الدكتور                 "أشرف حنيجل" رئيس جامعة السويس، والأستاذ الدكتور "أمين سعيد عبدالغني" عميد الكلية،           ومتابعة ورعاية الأستاذ الدكتور "حسن علي" العميد الأسبق للكلية، كما استضاف القسم كلاً من                  الدكتور "خير الدين عبداللطيف " سفير مصر في الهند ونائب وزير الخارجية الأسبق ونائب رئيس مجلس أمناء جامعة 6 أكتوبر، والدكتور" عبد العظيم صدقي " مستشار وزير الطيران ورئيس قطاع العلاقات العامة والإعلام بمصر للطيران.

 وذلك في حضور وإشراف الأستاذ الدكتور أ.م.د " السيد عبدالرحمن " رئيس قسم الاتصالات التسويقية المتكاملة ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث وبحضور نخبة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة حيث حضر كل من أ.د" محمد رضا" الأستاذ بالقسم، ود. " إيمان عادل " المدرس بقسم الاتصالات التسويقية المتكاملة، ود. " صبري خالد " المدرس بقسم الإتصالات التسويقية المتكاملة، وم.م. "مارينا عاطف" المدرس المساعد بالقسم، وم.م. "أمينة موسى" المدرس المساعد بالقسم، وم.م. "رشا كمال" المدرس المساعد بالقسم، وم. "هاجر سالم" المعيدة بالقسم، وأ. "دينا رمضان"،  ومن الجدير بالذكر أن اليوم شهد عروضاً متميزة ورائعة واحتفالية من قبل طلاب الفرقة الرابعة وذلك في إطار مناقشة مشروعات تخرجهم والتي تتناول كل منها أفكاراً متنوعة ومبتكرة في مجال الإعلام وتكنولوجيا الاتصال، أشاد وأثنى عليها الجميع أثناء العرض، حيث إنه قام طلاب قسم الاتصالات التسويقية المتكاملة باستعراض مشروعات تخرجهم والتي تنقسم إلى مشروعين "الدار أمان" و"تذكرتك×2"،          فالمشروع الأول "الدار أمان" حملة اجتماعية لتحسين صورة مصر الذهنية وتدعيم الجهود التي تبذلها الدولة المصرية في استقبال ضيوفها من الوافدين والمهاجرين إلى أرضها من مختلف البلاد العربية الشقيقة وإبرازها للعالم ككل، وبالنسبة للمشروع الثاني "تذكرتك×2" يهدف إلى الترويج لسياحة الأفلام من خلال تسليط الضوء على مواقع التصوير السينمائية الشهيرة في مصر، حيث يسعى المشروع إلى جذب السياح وتعزيز الاقتصاد الوطني عبر تحفيز حركة السياحة المصرية، مستفيدًا من شهرة الأفلام والمسلسلات التي تم تصويرها في تلك المواقع.

وانتهى الحدث بتكريم الطلاب وتوزيع شهادات تقدير وجائزة مالية مقدمة لهم من قبل أ.د. "محمد رضا" الأستاذ بالقسم، وذلك تقديرًا لمجهوداتهم المتميزة في المشروعات.