الاقسام
قسم الاتصالات التسويقية المتكاملة

تُعَد الاتصالات التسويقية المتكاملة من أهم متطلبات المنظمات والمؤسسات الحديثة للبقاء والمنافسة في سوق العمل؛ ومن ثم فإنه يتم مزاولتها وممارستها داخل العديد من المنظمات، سواء المحلية أو الدولية، الصغيرة أو الكبيرة، وتقدم الاتصالات التسويقية المتكاملة الفرصة الكاملة لقيام ونمو العديد من الأنشطة والصناعات التي لم تكن لتوجد لولا وجود هذه الاتصالات في تلك المنظمات.
وقد تم إنشاء قسم الاتصالات التسويقية المتكاملة في الكلية لمواجهة الطلب المتزايد من قِبَل الطلاب الراغبين في دراسة هذا التخصص العلمي، ولتلبية حاجات ورغبات المنظمات والمؤسسات المختلفة داخل سوق العمل من الخريجين المؤهلين في هذا المجال. 
وقد تم مراعاة حداثة مقررات القسم وتنوعها ومطابقتها لمعايير الجودة، لتلبية متطلبات سوق العمل؛ وعليه فقد تم تطوير خطة القسم، بما يمكن طلاب القسم من فهم واستيعاب المفاهيم الحديثة لهذا التخصص العلمي، وبما ينمي لديهم مهارات العمل في هذا المجال وتطبيقاته، وعملت الجامعة على توفير أعضاء هيئة تدريسية متميزة، للاستفادة من علمهم وخبراتهم في تحقيق أهداف القسم ورسالته.

أ.م.د/ السيد عبد الرحمن 

رئيس قسم الاتصالات التسويقية المتكاملة 

 

أعضاء هيئة التدريس